Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تتراجع ، والتركيز على قرار فائدة الاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 12, 2023 223

تراجعت أسعار النفط 2 دولار يوم الاثنين قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حيث حاول المستثمرون قياس رغبة البنك المركزي في زيادة أسعار الفائدة ، في حين أثرت المخاوف بشأن نمو الطلب على الوقود في الصين وزيادة الامدادات من الخام الروسي على السوق.

وانخفضت العقود الاجلة لخام برنت 1.91 دولار أو 2.5% إلى 72.88 دولار للبرميل الساعة 0902 بتوقيت جرينتش. وتداول خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي عند 68.15 دولار، بانخفاض 2.02 دولار أو 2.8%.

سجل كلا الخامين القياسيين انخفاضهما الأسبوعي الثاني على التوالي الأسبوع الماضي حيث أثارت البيانات الاقتصادية الصينية المخيبة للآمال مخاوف بشأن نمو الطلب في أكبر مستورد للخام في العالم ، مما عوض ارتفاع الأسعار من المملكة العربية السعودية التي تعهدت بخفض الإنتاج بمقدار مليون برميل يوميا في يوليو.

عزز رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الدولار ، مما جعل السلع المقومة بالدولار أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى والقى بثقله على الأسعار.

يتوقع معظم المشاركين في السوق أن يترك البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة دون تغيير عندما يختتم اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر يومين يوم الأربعاء.

نمت صادرات النفط الروسية إلى الصين والهند على الرغم من تنفيذ حظر الاتحاد الأوروبي ومجموعة السبعة لسقف الاسعار التي بدأت في أوائل ديسمبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.