Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر قبل شهادة باويل ، بيانات التضخم تعزز الاسترليني

By حزيران/يونيو 21, 2023 190

استقر الدولار يوم الأربعاء في انتظار مثول رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل أمام الكونجرس حيث من المتوقع أن يتمسك بلهجة متشددة ، في حين تعزز الاسترليني بشكل طفيف بعد بيانات التضخم البريطانية الأكثر سخونة من المتوقع.

استقرت الوتيرة السنوية لمكاسب أسعار المستهلكين البريطانية عند 8.7% في مايو ، مقابل آمال أنها تراجعت منذ أبريل. ارتفع الاسترليني لفترة وجيزة بنسبة 0.3% مقابل الدولار إلى 1.2803 دولار قبل أن يستقر مرة أخرى إلى 1.2765 دولار.

كما ارتفع بشكل طفيف مقابل اليورو والين ، حيث يراهن المتداولون على أن بنك إنجلترا سيحتاج إلى رفع أسعار الفائدة. تسعر الأسواق الآن 150 نقطة أساس أخرى لزيادة الفائدة للوصول إلى الذروة عند 6% في غضون عام.

استقر اليورو عند 1.0914 دولار في التداولات الآسيوية ، بينما انخفض الين الياباني بشكل طفيف إلى 141.80 للدولار حيث تمسك محضر اجتماع بنك اليابان والمسئولون بموقف ميسر وحول المتداولين تركيزهم إلى الاحتياطي الفيدرالي.

من المقرر أن يبدأ باويل شهادته أمام الكونجرس الساعة 1400 بتوقيت جرينتش.

صرح محللو العملات في ماي بنك: "على الرغم من توقفهم الأسبوع الماضي ، إلا أن مسئولي الاحتياطي الفيدرالي ... ما زالوا يتوقعوا زيادات بمقدار 50 نقطة أساس أخرى بحلول نهاية عام 2023".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.