Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر مع بقاء الاقتصاد الامريكي مرن ، والتركيز على بيانات الوظائف

By تموز/يوليو 07, 2023 188

حافظ الدولار على نطاقات ضيقة يوم الجمعة حيث يترقب المستثمرون تقرير الوظائف الامريكي الرئيسي .

من المقرر صدور تقرير وظائف غير الزراعيين الذي يتم مراقبته عن كثب في وقت لاحق يوم الجمعة ، حيث تشير التوقعات إلى أن الاقتصاد الأمريكي قد أضاف 225 الف وظيفة في يونيو.

يأتي هذا الاصدار في أعقاب البيانات الصادرة يوم الخميس والتي أظهرت ارتفاع وظائف القطاع الخاص الشهر الماضي في حين أن عدد الأمريكيين الذين قدموا طلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة ارتفع بشكل معتدل الأسبوع الماضي ، مما يشير إلى أن سوق العمل لا يزال على أرض صلبة.

أدى ذلك إلى ارتفاع عوائد السندات الأمريكية حيث نمت الرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي يجب أن يواصل رفع أسعار الفائدة لترويض التضخم ، على الرغم من تداول الدولار في نطاق ضيق حيث ظلت الأسواق على أهبة الاستعداد قبل إصدار وظائف غير الزارعيين.

مقابل الدولار ، ارتفع اليورو بنسبة 0.02% إلى 1.0894 دولار.

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.06% إلى 1.2748 دولار ، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 1.2780 دولار يوم الخميس ، حيث راهنت الأسواق على أن بنك إنجلترا سيرفع أسعار الفائدة إلى 6.5% في وقت مبكر من العام المقبل ، مرتفعة من الذروة المتوقعة السابقة عند 6.25% .

استقر مؤشر الدولار عند 103.04 ، في حين حامت عوائد السندات الأمريكية بالقرب من أعلى مستوياتها الأخيرة.

ارتفعت عوائد السندات لاجل عامين ، والتي تعكس عادة توقعات أسعار الفائدة على المدى القريب ، بالقرب من 5% ، بعد أن قفزت إلى أعلى مستوى في 16 عام عند 5.12% يوم الخميس.

تداول العائد القياسي لاجل 10 سنوات آخر مرة عند 4.0336% ، ليس بعيدا عن أعلى مستوى في اربعة أشهر الذي سجل في الجلسة السابقة عند 4.0830%.

من ناحية اخرى ، ارتفع الين بأكثر من 0.2% إلى 143.72 للدولار وفي طريقه لتحقيق مكاسب أسبوعية ، عاكسا ثلاثة أسابيع متتالية من الخسائر.

كانت العملة اليابانية مدعومة بمكاسب الملاذ الآمن هذا الأسبوع على خلفية ضعف الرغبة في المخاطرة حيث تضغط المخاوف بشأن توقعات النمو العالمي.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.