Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتخلى عن مكاسبه ، مع ارتفاع الين والاسترليني

By تموز/يوليو 06, 2023 194

انخفض الدولار يوم الخميس حيث تطلع المستثمرون إلى بيانات سوق العمل الأمريكية بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في يونيو ، في حين أن مزاج العزوف عن المخاطرة الواسع قدم الدعم للين الياباني.

أظهر محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي صدر يوم الأربعاء أن الغالبية العظمى من صانعي السياسة يتوقعوا مزيد من التشديد في السياسة النقدية الأمريكية ، حتى مع اتفاقهم على إبقاء أسعار الفائدة ثابتة الشهر الماضي.

أدى ذلك إلى ارتفاع طفيف في الدولار بجانب عوائد السندات ، بينما انخفضت الأسهم ، حيث نمت التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيستأنف حملته لرفع أسعار الفائدة هذا الشهر وأن الأسعار ستظل مرتفعة لبعض الوقت لكبح التضخم.

وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي صعد بنسبة 0.2% يوم الأربعاء ، 0.3% إلى 103.03.

تسعر الأسواق الآن فرصة بنسبة 85% في أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماع السياسة في وقت لاحق هذا الشهر.

في الوقت ذاته ، ارتفع الين بأكثر من 0.5% مقابل الدولار إلى 143.835 حيث أثرت المخاوف بشأن توقعات النمو العالمي ، الناتجة عن التشديد النقدي القوي من قبل البنوك المركزية الكبرى ، على الرغبة في المخاطرة.

سجل الاسترليني أعلى مستوى في أسبوعين مقابل كل من اليورو والدولار حيث تراهن الأسواق المالية على أن بنك إنجلترا سيرفع أسعار الفائدة إلى 6.5% في وقت مبكر من العام المقبل ، مما دفع العائد على السندات الحكومية لاجل عامين إلى أعلى مستوى له منذ يونيو 2008.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.