Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتأرجح بالقرب من ادنى مستوياته في عام ، مع ارتفاع اليورو لاعلى مستوياته في 17 شهر

By تموز/يوليو 18, 2023 189

تذبذب الدولار بالقرب من أدنى مستوى له في أكثر من عام مقابل نظرائه الرئيسيين يوم الثلاثاء ، حيث يترقب المستثمرون محفزات جديدة لقياس ما إذا كان الدولار قد انخفض أكثر في أعقاب تقرير التضخم الأمريكي الذي جاء الأسبوع الماضي والذي جاء أبرد من المتوقع.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات ، بنسبة 0.15% إلى 99.753 في التداولات الآسيوية ، ليستقر بالقرب من أدنى مستوياته يوم الجمعة عند 99.574 ، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2022.

سجل المؤشر اسوء اسبوع له في عام 2023 الأسبوع الماضي ، بعد بيانات اظهرت أن التضخم الامريكي تراجع أكثر مع تسجيل أسعار المستهلكين أصغر زيادة سنوية لها منذ أكثر من عامين ، مما أدى إلى تخفيف الضغط عن الاحتياطي الفيدرالي لمواصلة رفع أسعار الفائدة.

مقابل الدولار ، سجل اليورو أعلى مستوى له في 17 شهر عند 1.1256 دولار ، بينما ارتفع الاسترليني بنسبة 0.16% إلى 1.30945 دولار ، وهو ليس بعيدا عن أعلى مستوى سجل الأسبوع الماضي عند 1.3144 دولار ، وهو أعلى مستوى له منذ أبريل 2022.

تسعر أسواق المال رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس من الاحتياطي الفيدرالي في اجتماع سياسته في وقت لاحق من هذا الشهر ، على الرغم من توقع انخفاض الأسعار في وقت مبكر من ديسمبر.

على العكس من ذلك ، يتوقع المستثمرون أن يكون للبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا المزيد من التقدم في دورة رفع أسعار الفائدة.

من ناحية اخرى ، ارتفع الين الياباني حوالي 0.2% إلى 138.46 للدولار ، حيث يتطلع المستثمرون إلى اجتماع السياسة النقدية لبنك اليابان الأسبوع المقبل للحصول على أدلة حول ما إذا كان البنك المركزي سيبدأ بالتخلص التدريجي من موقفه شديد التيسير في السياسة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.