Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر بالقرب من 1.31 دولار والتركيز على بيانات التضخم

By تموز/يوليو 17, 2023 202

حام الاسترليني حول مستوى 1.31 دولار مقابل الدولار يوم الاثنين قبل تقرير التضخم الرئيسي ، في حين رفع المضاربون مراكزهم الصعودية على العملة لاعلى مستوى منذ 2014 ، حسب بيانات يوم الجمعة.

ارتفع الاسترليني في يونيو ويوليو - وسجل الأسبوع الماضي أعلى مستوياته منذ أبريل 2022 عند 1.3144 دولار - حيث رفعت الأسواق توقعات زيادة أسعار الفائدة حيث أن التضخم البريطاني ، وهو الأعلى في مجموعة السبع ، يحقق تقدم بطيء في التراجع نحو الهدف.

تغير الاسترليني تغير طفيف مقابل الدولار عند 1.3094 دولار.

يصدر مكتب الإحصاءات الوطنية أحدث بياناته عن التضخم يوم الأربعاء. على الرغم من توقع المحللين أن تكون أسعار المستهلكين الرئيسية معتدلة ، إلا أن التضخم الأساسي ، الذي يستبعد مكونات الطاقة والغذاء المتقلبة ، من المتوقع أن يظل عند 7.1%.

دفع التضخم المرتفع بعناد بنك إنجلترا إلى رفع سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 50 نقطة أساس في يونيو. لم يتم استبعاد رفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس الشهر المقبل.

يسعّر المتداولون في سوق المال فرصة بنسبة 70% لرفع 50 نقطة أساس في أغسطس وحوالي 30% أن ينخفض بنك إنجلترا إلى 25 نقطة أساس.

في المقابل ، يبدو ان الاحتياطي الفيدرالي يقترب من نهاية دورة التشديد حيث تراجع التضخم مرة أخرى نحو 2% ، في حين أن تباطؤ اقتصاد منطقة اليورو جعل المتداولين يتساءلون عن المدى الذي يتعين على البنك المركزي الأوروبي أن يذهب إليه.

ارتفع اليورو في آخر مرة بنسبة 0.1% مقابل الاسترليني إلى 85.88 بنس ، وهو أعلى مستوى له في تسعة أيام تداول.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.