Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يحوم بالقرب من ادنى مستوياته في 15 شهر بفعل رهانات ذروة الفائدة

By تموز/يوليو 14, 2023 289

حام الدولار بالقرب من أدنى مستوى في 15 شهر يوم الجمعة ويستعد لأكبر انخفاض أسبوعي له منذ نوفمبر بعد أن غذت بيانات التضخم الأمريكية الضعيفة رهانات المستثمرين على ان الاحتياطي الفيدرالي يقترب من نهاية دورة رفع اسعار الفائدة.

أظهرت بيانات يوم الخميس أن أسعار المنتجين الأمريكية ارتفعت بالكاد في يونيو ، وكانت الزيادة السنوية في تضخم المنتجين هي الأصغر في نحو ثلاث سنوات ، بعد يوم من بيانات أسعار المستهلكين التي اظهرت ارتفاع بشكل متواضع الشهر الماضي.

ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة أقران ، بنسبة 0.03% عند 99.803 ، بعد أن لامس أدنى مستوى في 15 شهر عند 99.574 في وقت سابق. وتراجع المؤشر 2.4% خلال الأسبوع ، وهو أكبر انخفاض أسبوعي له في ثمانية أشهر.

تسعر الأسواق فرصة بنسبة 95% لزيادة 25 نقطة أساس من الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق هذا الشهر ، ولكن ليس أكثر لبقية العام.

لا يزال مسئولو الاحتياطي الفيدرالي حذرون ، حيث صرح محافظ الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر إنه ليس مستعد لتوضيح كل شيء بشأن التضخم الامريكي ويفضل المزيد من زيادات الأسعار هذا العام.

مقابل الدولار الضعيف ، لامس اليورو أعلى مستوى له خلال 16 شهر عند 1.1243 دولار في الساعات الآسيوية قبل أن يستقر عند 1.1225 دولار.

تعزز الين الياباني بنسبة 0.29% إلى 137.65 للدولار وهو في طريقه لأفضل أسبوع له مقابل الدولار منذ يناير.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.