Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو ينخفض بعد بيانات نشاط الاعمال ، والتركيز على البنوك المركزية

By تموز/يوليو 24, 2023 177

انخفض اليورو يوم الاثنين بعد أن جاءت بيانات النشاط في الاقتصادات الرئيسية أضعف بكثير مما كان متوقع ، مما أعطى الأسواق هزة في بداية أسبوع حافل باجتماعات البنك المركزي التي يتوقع المستثمرون خلالها رفع أسعار الفائدة في أوروبا والولايات المتحدة.

انخفضت العملة الأوروبية المشتركة بنسبة 0.43% إلى 1.1076 دولار، وتراجعت بعد جلسة آسيوية هادئة بعد أن أظهرت بيانات مؤشر مديري المشتريات تقلص نشاط الأعمال في فرنسا وألمانيا.

هناك الكثير مما يمكن للمستثمرين مراقبته هذا الأسبوع - يختتم الاحتياطي الفيدرالي اجتماعه يوم الأربعاء ، يليه البنك المركزي الأوروبي في اليوم التالي وبنك اليابان يوم الجمعة ، بالإضافة إلى أرباح العديد من الشركات ذات الوزن الثقيل.

يتوقع المستثمرون أن يرفع كل من البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس والتركيز في كلتا الحالتين على الإشارات التي يرسلونها حول اجتماعات سبتمبر. قد يسمح تراجع معدلات التضخم للاحتياطي الفيدرالي بالتلميح إلى التوقف.

صرح المتداولون إن بنك اليابان هو الأكثر احتمالا من بين البنوك المركزية الثلاثة لإحداث مفاجأة تحرك السوق ، مع تعديل سياسة التحكم في منحنى العائد.

استقر الين خلال اليوم مع انخفاض الدولار بنسبة 0.28% إلى 141.45 ين ، وانخفض اليورو 0.6% إلى 156.7 ين.

انخفضت العملة اليابانية يوم الجمعة الماضي إلى 141.92 مقابل الدولار ، بعد تقرير رويترز أن بنك اليابان كان يميل نحو الحفاظ على سياسة التحكم في منحنى العائد دون تغيير .

استقر الاسترليني عند 1.2849 دولار ، وتراجع الفرنك السويسري لـ 0.8677 للدولار ، وكل هذا دفع مؤشر الدولار للارتفاع بنسبة 0.22% عند 101.3.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.