Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يقترب من اعلى مستوياته في اسبوعين قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي

By تموز/يوليو 26, 2023 167

حام الدولار بالقرب من أعلى مستوى في أسبوعين مقابل اليورو يوم الأربعاء ، بينما تماسك الين بالقرب من منتصف نطاقه هذا الشهر حيث يترقب المتداولون قرارات سياسية حاسمة من البنوك المركزية في الدول المعنية هذا الأسبوع.

انخفض الدولار الأسترالي بعد أن أشارت بيانات التضخم التي جاءت أبطأ من المتوقع إلى أن بنك الاحتياطي الأسترالي سيتخلى عن رفع سعر الفائدة الأسبوع المقبل.

لم يتغير مؤشر الدولار الأمريكي - الذي يقيس العملة مقابل ستة أقران رئيسيين ، لكنه متأثر بشدة تجاه اليورو - عند 101.33 ، بعد ارتفاعه إلى 101.65 خلال الليل للمرة الأولى منذ 11 يوليو.

انخفض اليورو بنسبة 0.08% إلى 1.10495 دولار ، ليقترب من أدنى مستوى في الجلسة السابقة عند 1.1036 دولار ، وهو مستوى شوهد آخر مرة في 12 يوليو.

في أحدث البيانات ، ارتفعت ثقة المستهلك الأمريكي إلى أعلى مستوى لها في عامين في يوليو وسط استمرار تشديد سوق العمل وتراجع التضخم.

يرى المتداولون في سوق المال زيادة بمقدار ربع نقطة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت لاحق يوم الأربعاء على أنه شبه مؤكد ، لكنهم منقسمون على احتمالات أخرى في وقت لاحق من العام.

من ناحية اخرى ، يحدد البنك المركزي الأوروبي سياسته يوم الخميس. مرة أخرى ، من المتوقع على نطاق واسع زيادة ربع نقطة ، لكن الأدلة المتراكمة على تباطؤ اقتصادي تثير التساؤل عن فرص أخرى بحلول نهاية العام.

كما يحدد بنك اليابان السياسة يوم الجمعة ، وتراجعت التكهنات بإجراء تعديل متشدد للتحكم في منحنى العائد ، والذي كان قد ارتفع في وقت سابق من الشهر.

ارتفع الدولار بنسبة 0.04% إلى 141.025 ين يوم الأربعاء ، بعد انتعاش من أدنى مستوى له في عدة أسابيع عند 137.245 في منتصف الشهر.

وتراجع الاسترليني 0.1% إلى 1.2888 دولار. يحدد بنك إنجلترا أسعار الفائدة في 3 أغسطس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.