Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر مقابل الدولار واليورو قبل قرارات الفائدة

By تموز/يوليو 26, 2023 432

ارتفع الاسترليني مقابل الدولار يوم الأربعاء ، قبل قرار السياسة النقدية من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وانخفض مقابل اليورو ، الذي سجل أكبر انخفاض يومي له مقابل الاسترليني في خمسة أشهر في اليوم السابق.

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.1% مقابل الدولار عند 1.2913 دولار وتراجع بنسبة 0.1% مقابل اليورو ، والذي تم تداوله عند 85.81 بنس.

انخفض اليورو بنسبة 0.7% مقابل الاسترليني يوم الثلاثاء ، مسجلا أكبر انخفاض له في يوم واحد منذ فبراير ، بعد أن أظهرت البيانات تباطؤ النمو الاقتصادي في جميع أنحاء أوروبا مع استمرار تشديد شروط الائتمان.

كان المحرك الرئيسي لسوق العملات يوم الأربعاء هو الاستعداد لقرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية في وقت لاحق.

تظهر أسواق المال توقع المتداولين أن ترتفع أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس أخرى من نطاقها الحالي 5 -5.25% وأن تصل إلى الذروة حول 5.45% بحلول نوفمبر.

تغيرت التوقعات بشأن ما يشير إليه بنك إنجلترا عندما يجتمع في 3 أغسطس هذا الشهر. يتوقع المتداولون أن ترتفع أسعار الفائدة في المملكة المتحدة إلى 5.84% بحلول مارس المقبل ، من 5% في الوقت الحالي ، ولكن هذا أقل بكثير من الذروة التي بلغت حوالي 6.4% بحلول مايو قبل أسبوعين فقط.

الدليل على أن التضخم في المملكة المتحدة بدأ أخيرا في التباطؤ بعد أن ظل في خانة العشرات لأشهر ، بالإضافة إلى تباطؤ النشاط التجاري وتهدئة سوق العمل ، أزال بعض الضغط عن بنك إنجلترا لمواصلة رفع أسعار الفائدة.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.