Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يواصل خسائره المرتبطة بالاحتياطي الفيدرالي ، وتوقعات ان يرفع المركزي الاوروبي اسعار الفائدة

By تموز/يوليو 27, 2023 186

واصل الدولار خسائره يوم الخميس ، بعد يوم من إعلان الاحتياطي الفيدرالي عن رفع سعر الفائدة الأخير ، بينما تحول تركيز السوق عبر المحيط الأطلسي إلى إعلان البنك المركزي الأوروبي الوشيك بشأن سعر الفائدة.

رفع الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية ، كما هو متوقع ، مسجلا زيادة سعر الفائدة الـ 11 في آخر 12 اجتماع له.

بينما ترك رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل الباب مفتوح أمام زيادة أخرى في سبتمبر ، بدا المتداولون غير مقتنعين وواصل الدولار في انخفاضه المتواضع بعد الاجتماع بنسبة 0.3% يوم الأربعاء.

انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة مقابل ستة أقران رئيسيين ، بنسبة 0.4% إلى 100.66.

يأتي البنك المركزي الأوروبي تحت الضوء بعد ذلك ، حيث يتوقع المستثمرون أن يقوم البنك المركزي برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في ختام اجتماع السياسة النقدية يوم الخميس ، مع التركيز على توجيهاته وتوقعاته المستقبلية لشهر سبتمبر.

قبل القرار ، ارتفع اليورو بنسبة 0.4% إلى 1.1128 دولار.

أما الين الياباني ، فقد ارتفع بنسبة 0.2% مقابل الدولار عند 139.95.

يعلن بنك اليابان عن قرار سياسته النقدية يوم الجمعة ، ويُنظر إليه إلى حد كبير على أنه يبقي على موقفه شديد التيسير ، على الرغم من أن تعديل سياسة التحكم في منحنى العائد لا يزال محتمل.

لامس الاسترليني اعلى مستوى في اسبوع واحد عند 1.2985 دولار في وقت سابق في الجلسة وتداول اخر مرة بارتفاع بنسبة 0.3%. من المتوقع ان يرفع بنك انجلترا اسعار الفائدة للمرة الـ 14 على التوالي في اجتماع سياسته الاسبوع القادم.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.