Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يفقد زخمه قبل اختبار وظائف غير الزراعيين

By آب/أغسطس 04, 2023 169

تباطأ الدولار من أعلى مستوى في أربعة أسابيع مقابل نظرائه الرئيسيين يوم الجمعة حيث تطلع المستثمرون إلى تقرير الوظائف الرئيسي الذي قد يؤثر على مسار أسعار الفائدة الأمريكية.

وتداول الاسترليني على ارتفاع بعد تعافي خسائره المفاجئة عقب قرار بنك إنجلترا بالتحول إلى رفع سعر الفائدة بمقدار ربع نقطة يوم الخميس.

حام الين بالقرب من منتصف نطاق تداوله هذا الأسبوع حيث حاول المتداولون قياس مدى تحمل بنك اليابان للعوائد المرتفعة بعد تعديل السياسة المفاجئ الأسبوع الماضي.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي يقيس العملة مقابل سلة من ستة أزواج ، بنسبة 0.06% إلى 102.39 في آسيا. يوم الخميس ، ارتفع إلى أعلى مستوى منذ 7 يوليو عند 102.84 ، لكنه فقد قوته في وقت لاحق من اليوم مع تقرير وظائف غير الزراعيين الذي يلوح في الأفق يوم الجمعة.

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.19% إلى 1.27335 دولار ، بعد أن انخفض إلى 1.2620 دولار يوم الخميس للمرة الأولى منذ 30 يونيو بعد قرار بنك إنجلترا ، على الرغم من التحذير من أن المعدلات من المرجح أن تظل مرتفعة لبعض الوقت.

وارتفع اليورو بنسبة 0.05% إلى 1.09545 دولار.

أشار البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي إلى أنه قد يأخذ قسط من الراحة في اجتماعه القادم في سبتمبر حيث يستمر التضخم في الانخفاض وضعف النمو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.