Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

العقود الاجلة للاسهم الامريكية ترتفع قبل بيانات التضخم الرئيسية

By آب/أغسطس 10, 2023 223

ارتفعت العقود الاجلة لمؤشر الاسهم الامريكية يوم الخميس قبل بيانات التضخم الرئيسية المقررة لاحقا اليوم والتي قد تؤثر على مسار السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي.

من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين لشهر يوليو المقرر صدوره الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي بنسبة 0.2% ، بعد ارتفاع مماثل في الشهر السابق. في الـ 12 شهر حتى يوليو ، تشير التقديرات إلى أن مؤشر أسعار المستهلكين قد ارتفع بنسبة 3.3% بعد ارتفاعه بنسبة 3% في الشهر السابق.

المتداولون في حالة تفاؤل بأن الاحتياطي الفيدرالي قد أكمل حملته القوية لرفع أسعار الفائدة ، مما يعطى احتمالات بنسبة 86.5% بعدم رفع البنك المركزي لسعر الفائدة في اجتماع السياسة في سبتمبر.

كما ستصدر ايضا بيانات طلبات اعانة البطالة والمقررة في وقت لاحق اليوم ، الى جانب تصريحات من رئيس الاحتياطي الفيدرالي في اتلانتا رافائيل بوستيك ورئيس فيلادلفيا باتريك هاركر.

قاد مؤشر ناسداك ذات التقنية العالية وول ستريت الانخفاض يوم الأربعاء .

ارتفعت بورصة ناسداك حوالي 31% هذا العام على أمل حدوث هبوط سلس للاقتصاد الأمريكي في مواجهة دورة رفع أسعار الفائدة الصارمة من الاحتياطي الفيدرالي والتفاؤل بشأن نطاق الذكاء الاصطناعي.

ارتفعت اسهم امازون وميكروسوفت و ابل الحساسة لاسعار الفائدة بنسبة 0.5% لـ 0.9%.

الساعة 0700 صباحا ، ارتفع مؤشر الداو 172 نقطة او 0.49% ، وارتفع مؤشر اس اند بي 500 23.25 نقطة او ما يعادل 0.52% ، وتداول ناسداك بارتفاع 92 نقطة او 0.61%.

وفي تصاعد للمخاوف التجارية ، وقع الرئيس جو بايدن يوم الأربعاء على أمر تنفيذي يحظر بعض الاستثمارات الأمريكية الجديدة في الصين في التقنيات الحساسة مثل رقائق الكمبيوتر ويتطلب اخطار حكومي للاستثمار في قطاعات التكنولوجيا الأخرى.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.