Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر قبل اسبوع مليء بالبيانات

By آب/أغسطس 14, 2023 197

ارتفع الاسترليني بمقدار بسيط مقابل الدولار يوم الاثنين حيث ظل تركيز المتداولين على البيانات الرئيسية المقرر صدورها هذا الأسبوع للحصول على تلميحات حول مسار رفع أسعار الفائدة من بنك إنجلترا في المستقبل.

الساعة 1100 بتوقيت جرينتش ، ارتفع الاسترليني بنسبة 0.07% مقابل الدولار عند 1.2706 دولار. وهبط اليورو مقابل الاسترليني ، وانخفض بنسبة 0.05% إلى 86.17 بنس.

أظهرت الأرقام الصادرة يوم الجمعة من مكتب الإحصاءات الوطنية نمو الناتج الاقتصادي البريطاني بنسبة 0.5% في يونيو ، متجاوزة توقعات الاقتصاديين في استطلاع أجرته رويترز بنسبة 0.2%.

أدت البيانات الاقوى من المتوقعة الى اثارة التوقعات بأن بنك إنجلترا سيستمر في رفع أسعار الفائدة.

يترقب المتداولون الان بيانات الاجور والتوظيف المقررة الساعة 0600 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء بحثا عن اتجاه حول الخطوة التالية للبنك المركزي.

صرح ستيوارت كول ، رئيس الاقتصاد الكلي في Equiti Capital "إذا كانت بيانات الأجور لا تزال قوية ، فإنها ستعزز المخاوف من أن بنك إنجلترا بعيد قليلا عن وقف دورة التشديد. إذا كانت بيانات الأجور ضعيفة ، فسيكون العكس بالطبع".

ستتبع البيانات يوم الأربعاء بأرقام مؤشر أسعار المستهلكين ، والتي ستظهر ما إذا كان التضخم في المملكة المتحدة يتباطأ كما هو متوقع من قبل المحللين.

سينتهي الأسبوع بمبيعات التجزئة في المملكة المتحدة لشهر يوليو ، حيث يبحث المتداولون عن إشارات حول مدى قوة الاستهلاك.

في 3 أغسطس ، رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة للمرة الرابعة عشرة منذ أواخر عام 2021 في محاولة لتهدئة التضخم.

يتوقع المتداولون أن تكون هناك فرصة بنسبة 81% لرفع 25 نقطة أساس من بنك إنجلترا في اجتماعه القادم في 21 سبتمبر ، وفرصة بنسبة 20% تقريبا لعدم حدوث تغيير.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.