Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستعيد عافيته مع ترقب المستثمرين المزيد من الادلة حول مسار الاحتياطي الفيدرالي

By آب/أغسطس 30, 2023 196

عوض الدولار الأمريكي يوم الأربعاء بعض الانخفاضات الحادة التي تكبدها في الجلسة السابقة حيث يتطلع المستثمرون إلى المزيد من بيانات سوق العمل بحثا عن أدلة حول مسار سياسة الاحتياطي الفيدرالي.

ارتفع مؤشر الدولار - الذي يقيس العملة مقابل ستة عملات رئيسية بما في ذلك الين واليورو - بنسبة 0.09% إلى 103.64 في فترة ما بعد الظهر الآسيوية.

يوم الثلاثاء، انخفض المؤشر بنسبة 0.39% في أسوء يوم له خلال شهر ونصف، بعد انخفاض عدد الوظائف الشاغرة إلى أدنى مستوى في عامين ونصف مما دفع المتداولين إلى تقليص الرهانات على المزيد من رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

انخفضت عوائد السندات الأمريكية لاجل عامين ، وهي الأكثر حساسية للتوقعات المتعلقة بسياسة الاحتياطي الفيدرالي، بما يصل إلى 18 نقطة أساس إلى 4.871% يوم الثلاثاء، قبل أن تتعافى إلى حوالي 4.91% في ساعات التداول الآسيوية.

ارتفع العائد على السندات لأجل 10 سنوات من أدنى مستوى سجله يوم الثلاثاء عند 4.106%، وهو المستوى الذي شوهد آخر مرة في 11 أغسطس، ليصل إلى 4.1354%.

وارتفع الدولار بنسبة 0.23% إلى 146.205 ين. يوم الثلاثاء، ارتفع إلى أعلى مستوى في 10 أشهر عند 147.375 قبل صدور تقرير عدد الوظائف الشاغرة ، لكنه أنهى اليوم بانخفاض بنسبة 0.45%.

أكد عضو مجلس إدارة بنك اليابان ناوكي تامورا يوم الأربعاء أن البنك المركزي يراقب عن كثب تأثيرات ضعف الين على الاقتصاد عند إجراء السياسة.

وانخفض اليورو بنسبة 0.18% إلى 1.0860 دولار بعد ارتفاعه بنسبة 0.56% خلال الليل.

ويضع المتداولون في سوق المال حاليا احتمالات بنسبة 86.5% لإبقاء الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة ثابتة في 20 سبتمبر، على الرغم من أن احتمالات رفع الفائدة في الاجتماع التالي في نوفمبر تقترب من 50/50.

رفع المستثمرون رهانات الاحتياطي الفيدرالي المتشددة مؤخرا وسط موجة من البيانات المرنة. صرح رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل يوم الجمعة إنه قد تكون هناك حاجة لمزيد من التشديد لتهدئة التضخم الذي لا يزال مرتفع للغاية، لكنه وعد أيضا بالتحرك بحذر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.