Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب ترتفع قبل توقف محتمل لاسعار الفائدة الفيدرالية

By أيلول/سبتمبر 18, 2023 285

ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين مع تسعير المستثمرين توقف الاحتياطي الفيدرالي عن رفع أسعار الفائدة في اجتماعه هذا الأسبوع مع التركيز على توقعات البنك المركزي الأمريكي لأسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% لـ 1928.69 دولار للاونصة الساعة 0533 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% عند 1949.70 دولار.

انخفضت الأسهم الاسيوية، مما جعل الذهب أكثر جاذبية للمستثمرين قبل قرارات السياسة التي سيتخذها الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء، وبنك إنجلترا يوم الخميس، وبنك اليابان المقرر صدوره يوم الجمعة.

النمو الأسرع والتضخم الأكثر برودة وسوق العمل ، مهدت الطريق لمجموعة محدثة من التوقعات من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، والتي من المرجح أن تعكس ثقتهم المتزايدة في احتمالات الهبوط الاقتصادي السلس.

ومع ذلك، فمن المرجح أن يحتفظوا برفع اخر لأسعار الفائدة على الطاولة.

ويميل الذهب، الذي لا يدر أي عائد، إلى فقدان شعبيته بين المستثمرين عندما ترتفع أسعار الفائدة.

سجلت أسعار الذهب الصينية مستويات قياسية الأسبوع الماضي، لتواصل ارتفاعها المستمر منذ أشهر مع إقبال المستهلكين على أصول الملاذ الآمن لتعويض انخفاض قيمة اليوان.

قفزت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.8% لـ 23.19 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.5% لـ 929.54 دولار وارتفع البلاديوم بنسبة 0.4% لـ 1253.41 دولار.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.