Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو ترتفع وسط تصريحات متشددة من البنك المركزي الاوروبي

By أيلول/سبتمبر 18, 2023 255

ارتفعت عوائد سندات منطقة اليورو يوم الاثنين، مع ترقب المستثمرين نتائج اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء وسط تصريحات متشددة من مسئولي البنك المركزي الأوروبي.

صرح بيتر كازيمير عضو البنك المركزي الأوروبي يوم الاثنين إن صناع السياسة سيحتاجون حتى مارس للتأكد من أنهم قادرون على استبعاد المزيد من رفع أسعار الفائدة، بعد أن أشار بوستجان فاسلي وروبرت هولزمان إلى إمكانية زيادة إضافية.

سيترك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة القياسي دون تغيير وربما ينتظر حتى الفترة من أبريل إلى يونيو من عام 2024 أو في وقت لاحق قبل خفضه، وفقا لاستطلاع أجرته رويترز.

ومع ذلك، وفقا لخبراء اقتصاديين أكاديميين استطلعت صحيفة فايننشال تايمز آراءهم، فإن الاحتياطي الفيدرالي سوف يتحدى توقعات المستثمرين ويرفع أسعار الفائدة ربع نقطة أخرى على الأقل.

ارتفعت عوائد السندات الألمانية لأجل 10 اعوام ، وهو المؤشر القياسي لمنطقة اليورو، بمقدار 2.5 نقطة أساس إلى 2.69%.

سيكون هذا الأسبوع مليء باجتماعات سياسة البنوك المركزية، بما في ذلك بنك إنجلترا ، والبنك المركزي السويدي، والبنك النرويجي، والبنك الوطني السويسري ، المقرر انعقادها يوم الخميس، بينما سيجتمع بنك اليابان يوم الجمعة.

وارتفعت عوائد السندات الحكومية الألمانية لأجل عامين، بمقدار 3 نقاط أساس إلى 3.24% بعد أن سجلت لفترة وجيزة 3.254%، وهو أعلى مستوى له منذ 31 يوليو.

ارتفعت عوائد السندات الحكومية الإيطالية لأجل 10 سنوات ، بمقدار 3 نقاط أساس إلى 4.49%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.