Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم الاوروبية ترتفع قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي

By أيلول/سبتمبر 20, 2023 167

ارتفعت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي الامريكي بشأن السياسة النقدية، مع تفوق الأسهم البريطانية على نظيراتها في المنطقة مع تذبذب رهانات المستثمرين على رفع أسعار الفائدة من بنك إنجلترا وسط تباطؤ بيانات التضخم في المملكة المتحدة.

ارتفع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4% بعد جلستين متتاليتين من الخسائر، مع صعود أسهم الرعاية الصحية نحو حوالي 1% الساعة 0809 بتوقيت جرينتش.

سينصب تركيز المستثمرين على قرار السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي المقرر صدوره الساعة 1800 بتوقيت جرينتش، حيث من المتوقع أن يبقي البنك المركزي الأمريكي على أسعار الفائدة دون تغيير.

ارتفع مؤشر فوتسي 100 البريطاني بنسبة 0.6% مع تراجع الاسترليني بعد انخفاض التضخم السنوي لأسعار المستهلكين البريطاني بشكل غير متوقع في أغسطس، مما دفع المستثمرين إلى تقليص رهاناتهم على رفع أسعار الفائدة من بنك إنجلترا قبل يوم من إعلان سياسته.

صرح نيك ريس، محلل سوق العملات الأجنبية في مونيكس أوروبا: "على الرغم من التقدم المحرز في خفض التضخم، فإن بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأخيرة ربما لا تكون كافية للدعوة إلى نهاية تشديد السياسة عند إعلان سعر الفائدة غدا".

"سيرغب أعضاء لجنة السياسة النقدية في التأكد من أن هذا ليس مجرد صدفة لمرة واحدة، ويرغبون في الاقتناع بالتباطؤ المستمر في نمو الأجور قبل الدعوة إلى إنهاء تشديد السياسة."

في ألمانيا، سجلت أسعار المنتجين أكبر انخفاض لها على أساس سنوي في أغسطس منذ بدء جمع البيانات في عام 1949، مما عزز الآمال في مزيد من تراجع التضخم في أكبر اقتصاد في أوروبا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.