Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يستعد لاطول سلسلة خسائر في تاريخه، قبل تقرير الوظائف الأمريكي

By تشرين1/أكتوير 06, 2023 335

يتجه اليورو يوم الجمعة نحو تسجيل انخفاض قياسي للاسبوع الـ 12 مقابل الدولار، ما لم تدفع بيانات الوظائف الأمريكية في وقت لاحق اليوم العملة الأمريكية المهيمنة حاليا إلى الانخفاض.

انخفضت العملة الاوروبية المشتركة في أحدث تعاملات بنسبة 0.16% إلى 1.0533 دولار، ملامسة فوق أدنى مستوى في 10 أشهر الذي سجلته يوم الثلاثاء عند 1.0448 دولار، لكنها ما زالت تتجه نحو انخفاض أسبوعي آخر بنسبة 0.2%، مما يجعل هذه السلسلة هي الأطول منذ إطلاقها في عام 1999.

كانت تحركات اليورو/الدولار مدفوعة إلى حد كبير بالدولار، ويتجه مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة مقابل ستة أقران رئيسيين، للأسبوع الثاني عشر على التوالي من المكاسب.

وكانت قوة الدولار الاخيرة مدعومة بعمليات بيع سريعة في السندات الحكومية الامريكية، مما أدى إلى ارتفاع العوائد إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات.

انخفض الاسترليني، الذي سجل أدنى مستوى له في ستة أشهر في وقت سابق من الأسبوع قبل أن ينتعش، بنسبة 0.18% إلى 1.2169 دولار، وارتفع الدولار أيضا مقابل الين الياباني، مرتفعا بنسبة 0.3% إلى 148.97.

أدى الانخفاض الحاد المفاجئ للدولار/ين يوم الثلاثاء إلى 147.30 إلى إثارة التكهنات بأن السلطات اليابانية كان من الممكن أن تتدخل في سوق العملات لدعم الين المتضرر، على الرغم من أن البيانات الصادرة عن بنك اليابان تشير إلى خلاف ذلك.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.