Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر مع انخفاض عوائد السندات الامريكية ، والتركيز على الشرق الاوسط

By تشرين1/أكتوير 25, 2023 199

ارتفعت أسعار الذهب يوم الأربعاء بفعل تراجع عوائد السندات الأمريكية، لكن المكاسب محدودة مع ظهور علامات إرهاق على الطلب على الملاذ الآمن بعد أن قادت الولايات المتحدة وروسيا دعوات دولية لوقف القتال بين إسرائيل وحركة حماس.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1973.17 دولار للاونصة الساعة 0603 بتوقيت جرينتش ، بعد ان انخفضت في الجلستين الماضيتين وتداولت دون اعلى مستوى في 5 اشهر والذي سجل الاسبوع الماضي. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% عند 1983.30 دولار.

يراقب المستثمرون عن كثب الحرب في الشرق الأوسط حيث يسعى زعماء العالم إما إلى وقف القتال بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة أو وقف إطلاق النار حتى يمكن توصيل المساعدات الإنسانية إلى المدنيين الفلسطينيين المحاصرين.

وتترقب الأسواق أيضا بفارغ الصبر إصدار أرقام الناتج المحلي الاجمالي الامريكي للربع الثالث يوم الخميس ومؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي يوم الجمعة قبل قرار سياسة الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل.

تراجع مؤشر الدولار في حين تراجعت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات مع إقبال المستثمرين على عمليات بيع في الآونة الأخيرة.

استقرت المعاملات الفورية للفضة عند 22.91 دولار للاونصة ، واستقر البلاتين عند 884.63 دولار وارتفع البلاديوم 0.5% لـ 1124.80 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.