Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب فاتر مع بحث المتداولين عن اتجاه من بيانات الوظائف الامريكية

By تشرين2/نوفمبر 03, 2023 336

يكافح الذهب لاكتساب الزخم يوم الجمعة مع إحجام المستثمرين عن القيام بمراهنات كبيرة قبل تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي لشهر أكتوبر والذي قد يقدم المزيد من الدلائل حول مسار سعر الفائدة للاحتياطي الفيدرالي.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 1986.49 دولار للاونصة الساعة 0546 بتوقيت جرينتش وتغيرت العقود الاجلة للذهب الامريكي تغير طفيف عند 1994.10 دولار.

ومن المقرر أن ينهي الذهب سلسلة مكاسب استمرت ثلاثة أسابيع، بعد أن انخفض بنسبة 1% تقريبا خلال الأسبوع حتى الآن. ارتفعت الأسعار فوق المستوى الرئيسي البالغ 2000 دولار للاونصة الأسبوع الماضي بعد أن عززت التوترات المتصاعدة في الشرق الأوسط الطلب على الملاذ الآمن.

صرح حريش في رئيس قسم أبحاث السلع في Geojit Financial Services : "المستثمرون غير متأكدين بشأن الطريقة التي سيتخذ بها الاحتياطي الفيدرالي القرارات في الاجتماعات المقبلة. لذا فهم ينتظرون بيانات أكثر أهمية للمراهنة بشكل كبير على الذهب. كما أن حالة عدم اليقين بشأن الحرب لا تزال سائدة".

وتماشيا مع توقعات السوق، أبقى الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة ثابتة يوم الأربعاء وأثار المستثمرون رهانات على أن البنك المركزي الأمريكي ربما يكون قد استكمل رفع أسعار الفائدة، مما أدى إلى انخفاض الدولار وعوائد السندات.

ويتحول تركيز السوق الآن إلى بيانات وظائف غير الزراعيين الأمريكية، المقرر صدورها الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، والتي من المتوقع أن تظهر أن أصحاب العمل أضافوا 180 ألف وظيفة الشهر الماضي.

صرح مات سيمبسون، كبير محللي سيتي إندكس، إن تقرير الوظائف يحتاج إلى تقديم بعض الأرقام الضعيفة للضغط بشكل أكبر على عوائد السندات ودفع أسعار الذهب فوق مستوى 2000 دولار للاونصة.

تسعر الاسواق الآن فرصة بنسبة 80% تقريبا أن يترك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير في ديسمبر.

أسعار الفائدة المرتفعة تزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب.

أظهرت بيانات يوم الخميس أن عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة ارتفع بشكل معتدل الأسبوع الماضي.

من ناحية اخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% عند 22.6842 دولار للاونصة وفي طريقها لثاني خسارة اسبوعية على التوالي.

ارتفع البلاتين 0.4% لـ 923.68 دولار ، متجها لرابع ارتفاع اسبوعي على التوالي. وقفز البلاديوم 1.7% لـ 1117.84 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.