Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتجه لأفضل أسبوع مقابل الين خلال ثلاثة أشهر

By تشرين2/نوفمبر 10, 2023 248

الدولار في طريقه لتحقيق أفضل أسبوع له مقابل الين في ثلاثة أشهر يوم الجمعة، بعد أن سكب رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل ومجموعة من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي الماء البارد على توقعات السوق بشأن ذروة أسعار الفائدة الأمريكية.

صرح عدد كبير من صناع السياسة في الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك باويل، يوم الخميس إنهم ما زالوا غير متأكدين من أن أسعار الفائدة مرتفعة بما يكفي لإنهاء المعركة مع التضخم، وهي تعليقات اعتبرتها الأسواق متشددة وأدت إلى ارتفاع العملة الأمريكية.

استقر الدولار قرب أعلى مستوى في عام عند 151.355 ين يوم الجمعة ولامس أعلى مستوى في أسبوع مقابل الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي.

صرحت تينا تينج، محللة السوق في سي إم سي ماركتس: "كان خطاب باويل متشدد للغاية، وقد أثر ذلك حقا على المعنويات".

جاءت تصريحات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي بعد أسبوع من ترك البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة ثابتة وتعزيز التوقعات بأن أسعار الفائدة قد تصل إلى ذروتها، مما تسبب في انخفاض الدولار وعوائد السندات في أعقاب ذلك.

ومع ذلك، استعاد الدولار مكانته هذا الأسبوع ويتطلع إلى تحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 1.3% مقابل الين، وهو أفضل أداء له منذ أغسطس.

استقر اليورو عند 1.06665 دولار، في حين ارتفع الاسترليني بنسبة 0.05% إلى 1.2227 دولار. وكان كلاهما في طريقهما لخسارة ما يقرب من 0.6% و1.2% خلال الأسبوع على التوالي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.