Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يسجل ادنى مستوياته في عام مع تحول التركيز الى بيانات التضخم الامريكية

By تشرين2/نوفمبر 13, 2023 274

سجل الين الياباني أدنى مستوى له في عام مقابل الدولار يوم الاثنين، مع ترقب المتداولين مجموعة أخرى من بيانات التضخم الأمريكية التي من المتوقع أن تقدم المزيد من الدلائل هذا الأسبوع حول ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي لديه المزيد من العمل للقيام به لكبح ضغوط الأسعار.

سينصب تركيز معظم المتداولين بقوة على أرقام مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي المقرر صدوره يوم الثلاثاء بعد أن خفف اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي هذا الشهر من موقفه المتشدد على الرغم من أن رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل ألمح الأسبوع الماضي إلى أن المعركة ضد التضخم قد لا تنتهي بعد.

صرح مات سيمبسون، كبير محللي السوق في سيتي إندكس، بالإضافة إلى البيانات، يصطف المزيد من المتحدثين باسم الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع ومن المرجح أن يرددوا صدى الرئيس باويل في ترك الباب مفتوح لمزيد من الزيادات.

كان رد فعل السوق ضعيف على الأخبار التي أعلنت قبل وقت قصير من إغلاق تداول العملات الأجنبية في نيويورك يوم الجمعة بأن وكالة موديز خفضت توقعاتها للتصنيف الائتماني للولايات المتحدة إلى "سلبي".

استقر مؤشر الدولار ، الذي يقيس قيمة الدولار مقابل سلة من العملات، عند 105.80.

ومع ذلك، لم يكن هناك ارتياح كبير للين، الذي تعرض لضغوط من ارتفاع عوائد السندات الأمريكية واستمرار قوة الدولار.

لامست العملة اليابانية لفترة وجيزة 151.78 ين مقابل الدولار يوم الاثنين، وهو أدنى مستوى جديد خلال عام. واستقرت آخر مرة عند 151.75.

استقر الاسترليني عند 1.2231 دولار قبل بيانات متوسط الدخل الأسبوعي في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء وقراءة مؤشر أسعار المستهلكين يوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأسبوع الماضي فشل الاقتصاد في النمو.

ويحوم اليورو حول 1.0688 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.