Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار ينخفض لادنى مستوياته في شهرين مع سيطرة رهانات خفض الاحتياطي الفيدرالي للفائدة

By تشرين2/نوفمبر 20, 2023 198

انخفض الدولار إلى أدنى مستوى في شهرين يوم الاثنين، مواصلا اتجاهه الهبوطي من الأسبوع الماضي، حيث أكد المتداولون من جديد اعتقادهم بأن أسعار الفائدة الأمريكية قد بلغت ذروتها وحوّلوا انتباههم إلى الوقت الذي يمكن أن يبدأ فيه الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة.

سجل مؤشر الدولار في التداولات الآسيوية 103.53، وهو أضعف مستوى له منذ 1 سبتمبر، مواصلا انخفاضه بنسبة 2% تقريبا عن الأسبوع الماضي - وهو أكبر انخفاض أسبوعي منذ يوليو.

مقابل العملة الأمريكية الأضعف، سجل اليورو أعلى مستوياته منذ أغسطس عند 1.09365 دولار، في حين استقر الين عند أعلى مستوى في شهر عند 148.68 للدولار.

تسعر الاسواق مخاطر زيادة أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي بعد سلسلة من المؤشرات الاقتصادية الأمريكية الأضعف من المتوقعة الأسبوع الماضي، خاصة بعد قراءة التضخم التي جاءت أقل من التقديرات.

يتحول التركيز الآن إلى مدى السرعة التي يمكن أن يتم بها التخفيضات الأولى في أسعار الفائدة، مع تسعير العقود الاجلة فرصة بنسبة 30% أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر من شهر مارس.

ارتفع الاسترليني 0.14% إلى 1.2480 دولار، مقتربا من اعلى مستوى في شهرين.

من المقرر أن يصدر هذا الأسبوع محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأخير، والذي سيوضح بعض تفكير صناع السياسة حيث أبقوا أسعار الفائدة ثابتة للمرة الثانية هذا الشهر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.