Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستعيد قوته قبل بيانات الوظائف

By كانون1/ديسمبر 05, 2023 172

استعاد الدولار الامريكي بعض قوته يوم الثلاثاء وحام بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع مقابل سلة من العملات، قبل موجة من بيانات التوظيف التي قد تقلب توقعات المستثمرين بشأن توقعات أسعار الفائدة.

وتعرض اليورو لضربة مبكرة من تصريحات عضوة البنك المركزي الأوروبي إيزابيل شنابل، التي قالت في مقابلة مع رويترز إن رفع أسعار الفائدة غير مطروح على الطاولة، في ضوء الانخفاض "الملحوظ" في التضخم.

اقتربت البيتكوين من أعلى مستوياتها منذ أبريل من العام الماضي، بالقرب من 42 الف دولار، حيث أدى انخفاض الدولار في الأسابيع الأخيرة إلى تحويل الأموال إلى أصول أكثر خطورة.

يترقب المستثمرون بفارغ الصبر تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكي لشهر نوفمبر. ولكن قبل ذلك، سيصدر تقرير عدد الوظائف الشاغرة الشهري - الذي يرصد عمليات التوظيف والفصل الشهرية - في وقت لاحق يوم الثلاثاء، ومن المقرر صدور بيانات وظائف القطاع الخاص يوم الأربعاء.

يمكن أن يشكل كلاهما التوقعات لرقم يوم الجمعة ويجعل التداول متقلب ، نظرا لقوة توقعات السياسة النقدية في دفع العملات في الوقت الحالي.

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.1%، وهو أعلى مستوى له في أسبوع تقريبا.0

يسعر المتداولون ما لا يقل عن 125 نقطة أساس من تخفيضات أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي العام المقبل، مع فرصة جيدة بمقدار 50 نقطة أساس بحلول يونيو.

وبالمقارنة، تظهر العقود الاجلة أن هناك فرصة بنسبة 82% أن يتمكن البنك المركزي الأوروبي من تنفيذ أول خفض لسعر الفائدة بحلول مارس المقبل. انخفض التضخم في منطقة اليورو بسرعة أكبر من المتوقعة ، كما يتضح من بيانات أسعار المستهلكين الصادرة يوم الخميس الماضي.

هبط اليورو 1.34% منذ ذلك الحين وكانت البيانات كافية لإقناع شنابل عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي بتغيير موقفها بشأن خفض أسعار الفائدة. وقبل شهر، أصرت على أن رفع أسعار الفائدة يجب أن يظل خيار.

وانخفض اليورو في أحدث التعاملات بنسبة 0.1% إلى 1.0821 دولار وتراجع 0.1% مقابل الاسترليني إلى 85.715 بنس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.