Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يحتفظ بالمكاسب المحققة بفعل بنك اليابان ، وترقب لبيانات الوظائف الامريكية

By كانون1/ديسمبر 08, 2023 156

يتجه الين لتحقيق مكاسب أسبوعية رابعة مقابل الدولار يوم الجمعة، بعد أكبر ارتفاع له منذ عام تقريبا في اليوم السابق، مدفوعا بموجة من التفاؤل بين المتعاملين بأن سياسة أسعار الفائدة المنخفضة للغاية في اليابان قد تنتهي قريبا.

كان النشاط بشكل عام في السوق ضعيف قبل تقرير وظائف غير الزراعيين الامريكية في وقت لاحق يوم الجمعة.

ارتفع الين بما يصل إلى 1.2% في وقت سابق، مما أضاف إلى ارتفاع يوم الخميس بنسبة 2% بعد أن أعطى محافظ بنك اليابان كازو أويدا أوضح توجيه حتى الآن أن البنك المركزي يدرس توقيت انتهاء سياسة أسعار الفائدة السلبية.

ارتفعت العملة اليابانية إلى أعلى مستوياتها في عدة أشهر مقابل مجموعة من العملات الأخرى في اليومين الماضيين، على الرغم من أن بعض هذه القوة تبددت خلال جلسة التداول الأوروبية يوم الجمعة.

تراجع الين قليلا، ليرتفع الدولار 0.2% إلى 144.46 ين ياباني.

قبل شهر، سجل الين أدنى مستوى له منذ عام عند 151.92، متأثرا باتساع الفجوة بين تكاليف الاقتراض الأمريكية واليابانية. وفي الأسابيع القليلة الماضية، تحولت توقعات أسعار الفائدة الأمريكية إلى واحدة من سلسلة من التخفيضات في العام المقبل، مما ساعد على انتشال الين من تلك المستويات المنخفضة.

انخفض الاسترليني إلى أدنى مستوى في شهرين مقابل الين يوم الجمعة، لكنه تعافى لاحقًا ليرتفع 0.7% إلى 182، بينما قلص اليورو خسائره التي دامت تسعة أيام، مرتفعا 0.2% إلى 155.87.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.