Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني مستقر مع تباطؤ نمو الاجور البريطانية ، والتركيز على التضخم الامريكي

By كانون1/ديسمبر 12, 2023 268

كافح الاسترليني يوم الثلاثاء بحثا عن اتجاه بعد أن أظهرت بيانات تباطؤ نمو الأجور البريطانية في أكتوبر لكنه ظل مرتفع، مع تركيز المستثمرين على أرقام التضخم القادمة في الولايات المتحدة.

ارتفع الاسترليني في أحدث تعاملات بنسبة 0.07% إلى 1.2564 دولار، في حين ارتفع اليورو 0.19% إلى 85.9 بنس.

وانخفض الاسترليني بشكل طفيف بعد أن أظهرت البيانات أن الأرباح البريطانية باستثناء المكافآت كانت أعلى بنسبة 7.3% عن العام السابق في الأشهر الثلاثة حتى أكتوبر، بانخفاض من 7.8% في سبتمبر. وتوقع الاقتصاديون انخفاض إلى 7.4%.

يحدد بنك إنجلترا أسعار الفائدة يوم الخميس.

يعتقد الاقتصاديون والمتداولون أنه من شبه المؤكد أن البنك سيبقي أسعار الفائدة عند 5.25%. لكنهم سوف يستمعون عن كثب للحصول على تلميحات حول توقيت بدأ تكاليف الاقتراض في الانخفاض.

يركز المستثمرون يوم الثلاثاء بشكل أساسي على بيانات التضخم الأمريكية لشهر نوفمبر، المقرر صدورها الساعة 1330 بتوقيت جرينتش ، والتي تأتي قبل إعلان سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يحدد البنك المركزي الأوروبي سياسته النقدية يوم الخميس. ومن المتوقع أن تبقي كلتا المؤسستين أسعار الفائدة دون تغيير.

لامس الاسترليني أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 1.2733 دولار للدولار في نهاية نوفمبر مع انخفاض عوائد السندات الأمريكية بشكل حاد وسط آمال بأن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة أوائل العام المقبل. وانخفض اليورو إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر مقابل الاسترليني يوم الاثنين عند 85.5 بنس.

يعتقد المشاركون في السوق أن بنك إنجلترا من المرجح أن يحافظ على أسعار الفائدة لفترة أطول قليلا من الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي، مما يزيد من جاذبية الاسترليني.

انخفض مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة الأمريكية مقابل ستة عملات أخرى، بنسبة 0.18% إلى 103.87.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.