Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر قبل البيانات الامريكية معوضا الخسارة الحادة ليوم الثلاثاء

By يناير 03, 2024 186

استقر الاسترليني يوم الأربعاء، ليعوض الخسائر الحادة التي تكبدها في اليوم السابق مع ترقب المستثمرين بيانات اقتصادية أمريكية قد تغير الأسواق.

استقر الاسترليني في أحدث تعاملات مقابل الدولار عند 1.2624 دولار، بعد انخفاضه بنسبة 0.87% في اليوم السابق في أكبر انخفاض له في يوم واحد منذ منتصف أكتوبر.

وكان أعلى قليلا مقابل اليورو ، مع انخفاض العملة الموحدة بنسبة 0.15% عند 86.57 بنس.

قفز الدولار يوم الثلاثاء إلى أعلى مستوى في نحو أسبوعين وتراجع الاسترليني واليورو في عكس الاتجاه الذي شهدناه خلال الشهرين الماضيين.

يمكن أن تؤدي البيانات المتعلقة بعدد الوظائف الشاغرة وقطاع التصنيع في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر، إلى إحياء جلسة هادئة في وقت لاحق من اليوم.

صرح ألفين تان، رئيس استراتيجية العملات الأجنبية في آسيا في RBC Capital Markets، إنه يعتقد أن الدولار الأمريكي يمكن أن يستمر في استعادة قوته في الأسابيع المقبلة.

انخفض التضخم في المملكة المتحدة أكثر من المتوقع في نوفمبر إلى 3.9% من 4.6% في أكتوبر. ويتوقع المتداولون الآن خفض أسعار الفائدة بنحو 140 نقطة أساس في عام 2024، وفقا لتسعير سوق المال، وهو ما لا يقل عن 150 نقطة أساس المتوقعة من بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي.

أظهرت بيانات مسح يوم الأربعاء أن قادة الأعمال البريطانيين أصبحوا أكثر تشاؤما بشأن التوقعات الاقتصادية، ويضغطوا على بنك إنجلترا لبدء خفض أسعار الفائدة في وقت مبكر من هذا العام.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.