Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عائد السندات الأمريكية لأجل عامين يهبط بفعل تصريحات والر

By مارس 01, 2024 147

ارتفعت السندات الأمريكية حيث عززت بيانات مخيبة لنشاط المصانع وانخفاض في ثقة المستهلك المراهنات حول تخفيضات أسعار الفائدة.

وواصل عائد السندات الامريكية لأجل عامين تراجعاته إلى 4.55% بعد أن صرح كريستوفر والر العضو في مجلس محافظي بنك الاحتياطي الفيدرالي إنه يرغب في أن يكثف البنك المركزي حصته من السندات قصيرة الأجل. فيما قال أوستن جولسبي رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو، متحدثاً أيضاً اليوم الجمعة، لشبكة سي إن بي سي أنه يعتقد أن سعر فائدة الاحتياطي الفيدرالي مقيد للغاية.

 على نحو منفصل، قال نظيره في بنك ريتشموند، توماس باركن، إن الأسواق تسعر تخفيضات أقل لأسعار الفائدة استجابة للبيانات الاقتصادية. وجددت زميلته لوري لوجان رئيسة بنك الفيدرالي في دالاس القول أنه سيكون من المناسب على الأرجح بدء إبطاء الوتيرة التي يقلص بها ميزانيته.

وانخفض عائد السندات القياسية لأجل عشر سنوات بمقدار خمس نقاط أساس إلى 4.20%. وتخطى مؤشر اس آند بي 500 مستوى 5100 نقطة. وقفزت شركة ديل تكنولوجيز بفضل مبيعات وأرباح تفوق التوقعات.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.