Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر فوق مستوى 2100 دولار بالقرب من أعلى مستوى قياسي مع التركيز على شهادة باويل

By مارس 06, 2024 76

استقرت أسعار الذهب فوق مستوى 2100 دولار يوم الأربعاء، بالقرب من اعلى مستوى قياسي سجل في الجلسة السابقة مع تزايد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية بحلول منتصف العام، بينما يترقب المتداولون تصريحات بشأن صحة الاقتصاد من رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 2126.13 دولار للاونصة الساعة 0458 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.4% لـ 2134.30 دولار.

سجلت الأسعار الفورية مستوى قياسي عند 2141.59 دولار للاونصة خلال الليل يوم الثلاثاء، لترتفع للجلسة الخامسة على التوالي.

يدرس المتداولون المخاطر التي تهدد صحة الاقتصاد الأمريكي في بيئة أسعار الفائدة المرتفعة وسيترقبوا اليوم الأول لشهادة باويل نصف السنوية أمام الكونجرس للحصول على مزيد من الوضوح بشأن الأمر نفسه.

تباطأ نمو صناعة الخدمات الأمريكية قليلا في فبراير وسط انخفاض في التوظيف وانخفضت الطلبيات الجديدة على السلع المصنعة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في يناير.

كما سيتم مراقبة بيانات سوق العمل الأمريكية المقرر صدورها هذا الأسبوع عن كثب. وأي مفاجأة هبوطية يمكن أن تساعد في دعم الذهب.

يرى المتداولون فرصة بنسبة 71% لخفض سعر الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي في يونيو. تعزز أسعار الفائدة المنخفضة جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.

ارتفعت المعاملات الفورية للبلاتين 0.4% لـ 884.16 دولار للاونصة ، وارتفع البلاديوم بأكثر من 1% لـ 958.20 دولار ، في حين انخفضت الفضة 0.3% لـ 23.63 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.