Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار، وترقب المتداولون لمزيد من البيانات الأمريكية

By مارس 14, 2024 64

انخفضت أسعار الذهب يوم الخميس مع ارتفاع الدولار الأمريكي، على الرغم من أن المعدن ظل بالقرب من مستويات قياسية مرتفعة حيث يترقب المتداولون المزيد من البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة والتي يمكن أن توجه الآمال في خفض سعر الفائدة في منتصف العام من الاحتياطي الفيدرالي.

هبطت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2171.05 دولار للاونصة الساعة 0426 بتوقيت جرينتش. انخفضت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% لـ 2175.4 دولار.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي 0.1%. الدولار القوي يجعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

يترقب المستثمرون بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وتقرير مؤشر أسعار المنتجين وطلبات إعانة البطالة المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم لقياس صحة الاقتصاد الأمريكي وما إذا كان ذلك سيمنع الاحتياطي الفيدرالي من خفض أسعار الفائدة في يونيو.

يرى المتداولون فرصة بنسبة 67% لخفض سعر الفائدة في يونيو، بانخفاض من 72% قبل أن تشير البيانات إلى بعض الثبات في التضخم.

سيصدر الاحتياطي الفيدرالي أحدث توقعاته في اجتماع السياسة الأسبوع المقبل. وتوقع اجتماع ديسمبر خفض أسعار الفائدة بمقدار ثلاثة أرباع نقطة لعام 2024.

تراجعت المعاملات الفورية للبلاتين 0.3% لـ 935.50 دولار للاونصة ، وهبط البلاديوم 0.3% لـ 1056.24 دولار وانخفضت الفضة بنسبة 0.3% لـ 24.95 دولار ، بعد ان سجلت اعلى مستوياتها في اكثر من اربعة اشهر في وقت سابق في الجلسة.

 

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.