Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب محصور في نطاق ضيق قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي وتعليقات باويل

By مارس 20, 2024 55

ظلت أسعار الذهب عالقة في نطاق ضيق يوم الأربعاء مع استعداد المتداولين لقرار سياسي رئيسي من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وتصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل في وقت لاحق اليوم، والتي قد تلقي مزيد من الضوء على احتمالات خفض أسعار الفائدة هذا العام.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2156.78 دولار للاونصة الساعة 0633 بتوقيت جرينتش. واستقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 2159.80 دولار.

سينصب تركيز السوق على بيان السياسة للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية المقرر صدوره الساعة 1800 بتوقيت جرينتش والمؤتمر الصحفي لباويل الساعة 1830 بتوقيت جرينتش.

ومع التوقعات بإبقاء البنك المركزي الأمريكي على أسعار الفائدة ثابتة، يترقب المتداولون توقعاته الاقتصادية وتوقعات أسعار الفائدة لبقية العام.

جاءت أرقام مؤشر أسعار المستهلكين وأسعار المنتجين الامريكية الأسبوع الماضي أكثر سخونة من المتوقع، مما قلل الآمال في تخفيضات مبكرة وحادة في أسعار الفائدة.

يتوقع المتداولون حاليا فرصة بنسبة 61% تقريبا لخفض سعر الفائدة في يونيو.

تؤدي أسعار الفائدة المنخفضة إلى تقليل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

استقر الدولار بعد أن سجل أعلى مستوى له في أكثر من أسبوعين في الجلسة السابقة. ويجعل الدولار الأقوى الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، تستعد المعاملات الفورية للذهب ان تكسر خط الاتجاه الهابط للاونصة وترتفع الى نطاق 2175 دولار – 2182 دولار.

من ناحية اخرى ، تراجعت المعاملات الفورية للفضة 0.1% لـ 24.88 دولار للاونصة ، وهبط البلاتين 0.5% لـ 889.85 دولار وانخفض البلاديوم 0.3% لـ 988.24 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.