Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط ترتفع وسط توقعات تراجع المخزونات الامريكية والتركيز على مؤشر أسعار المستهلكين

By أيار 15, 2024 36

ارتفعت أسعار النفط يوم الاربعاء بفضل توقعات بزيادة الطلب مع تراجع الدولار الأمريكي وتقرير أظهر انخفاض مخزونات الخام والبنزين الأمريكية بينما قد يشير نشر بيانات التضخم إلى توقعات اقتصادية أكثر دعما.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 51 سنت بما يعادل 0.6% إلى 82.89 دولار للبرميل الساعة 0630 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 55 سنت أو 0.7% إلى 78.57 دولار للبرميل.

انخفضت مخزونات النفط الخام الأمريكية بمقدار 3.104 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 10 مايو، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء. وانخفضت مخزونات البنزين بمقدار 1.269 مليون برميل وارتفعت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 673 ألف برميل.

من المقرر أن تصدر الحكومة الأمريكية بيانات المخزونات في وقت لاحق يوم الأربعاء ومن المرجح أن تظهر أيضا انخفاض في مخزونات الخام مع زيادة مصافي التكرير عملها لتلبية الطلب المتزايد على الوقود مع اقتراب ذروة موسم القيادة في الصيف.

من المقرر أيضا صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الامريكية يوم الأربعاء، ومن المفترض أن تعطي مؤشر أوضح عما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام، مما قد يحفز الاقتصاد ويعزز الطلب على الوقود.

تلقت الأسعار الدعم أيضا من المخاوف بشأن إمدادات النفط الكندية، وهي مصدر رئيسي للولايات المتحدة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.