Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يسجل اعلى مستوى في اسبوعين مقابل الدولار قبل البيانات الامريكية

By أيار 15, 2024 34

سجل الاسترليني أعلى مستوى له في أسبوعين مقابل الدولار الضعيف ولم يتغير على نطاق واسع مقابل اليورو يوم الاربعاء قبل بيانات التضخم الرئيسية الامريكية.

انخفض الاسترليني يوم الثلاثاء بعد أن صرح هوو بيل كبير الاقتصاديين في بنك إنجلترا إن البنك المركزي قد يكون قادر على النظر في خفض أسعار الفائدة خلال الصيف.

في الوقت نفسه، ارتفعت الأجور البريطانية أكثر من المتوقع. ومع ذلك، تشير أرقام أخرى إلى أن سوق العمل يفقد بعض من سخونته التضخمية، مما يبقي بنك انجلترا في حالة تأهب بشأن موعد خفض أسعار الفائدة.

ظلت رهانات السوق بشأن تخفيضات أسعار الفائدة المستقبلية لبنك إنجلترا دون تغيير تقريبا، مما أدى إلى تخفيض فرصة اول تحرك في يونيو بنسبة 50% بينما يتم التسعير الكامل لخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في أغسطس وأكثر من 50 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

انخفض الدولار الى أدنى مستوى في شهر مقابل اليورو يوم الأربعاء وسط انخفاض عوائد السندات حيث يستعد المتداولون لتقرير التضخم الأمريكي الرئيسي في وقت لاحق اليوم والذي قد يحدد مسار سياسة الاحتياطي الفيدرالي.

وارتفع الاسترليني 0.18% إلى 1.2610 دولار بعد أن سجل 1.2616 دولار، وهو أعلى مستوى له منذ 3 مايو.

صرح كيت جوكس استراتيجي الصرف الاجنبي في بنك SGCIB : "من هنا، من المحتمل أن يكون هناك بعض الضعف المتواضع في الاسترليني نظرا لأن المملكة المتحدة لديها مجال أكبر لخفض أسعار الفائدة مقارنة بالبنك المركزي الأوروبي، وتحركات أسعار الفائدة هي أكبر محرك لأسعار الصرف في الوقت الحالي".

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.01% مقابل العملة الموحدة لـ 85.9 بنس لليورو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.