Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار/ين ينتظر إشارة للصعود من الفيدرالي وبيانات الوظائف

By أبريل 30, 2018 503

صعد الدولار/ين بفعل تركيز الأسواق على فوارق أسعار الفائدة وقد يتلقى دفعة أكبر إذا سلط اجتماع الاحتياطي الفيدرالي وتقرير وظائف غير الزراعيين ها الاسبوع الضوء على التفارت بين السياسة النقدية للجنة الفومك ونظيرتها لبنك اليابان.

ويتماسك الدولار/ين فوق دعم متوسط 100 يوما عند 108.66 ين ودون المقاومة 109.65 ين.

وبلغ مؤشر النفقات الأساسية للاستهلاك الشخصي في مارس، مؤشر التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي، 1.9% على أساس سنوي اليوم قرب المستهدف 2% للبنك المركزي. وهذا بجانب التعافي المتوقع في وظائف غير الزراعيين يوم الجمعة، من المتوقع ان يساعد في تعزيز عوائد السندات الأمريكية والدولار/ين، خصوصا بعد نتيجة متواضعة للناتج المحلي الاجمالي في الربع الأول.

وقد يتجاوز زوج العملة 109.65 ين ويستهدف متوسط 200 يوما 110.24 ين.

ويتطلب بلوغ 112 ين إنتهاء القلق من حرب تجارية الذي سيتزايد إذا لم تمد الولايات المتحدة إعفاءات من رسوم على الصلب والألمونيوم إلى شركاء تجاريين رئيسيين في منتصف ليل اليوم أو إذا ساءت المحادثات التجارية مع الصين في نهاية الاسبوع. ولكن حتى الأن، يتجاهل المستثمرون إلى حد كبير القضايا التجارية وسط آمل بإبرام اتفاقيات في النهاية.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.