Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع استقرار الدولار قبل اجتماعات البنوك المركزية

By تموز/يوليو 30, 2018 593
تراجعت اسعار الذهب يوم الاثنين حيث استقر الدولار مقابل منافسيه قبل اجتماعات البنك المركزي وبيانات التضخم الامريكية وبيانات الوظائف المقررة هذا الاسبوع.
 
تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 1219.70 دولار للاونصة الساعه 0656 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1219 دولار للاونصة.
 
وكان الدولار مدعومًا على نطاق واسع في آسيا مقابل منافسيه الرئيسيين يوم الاثنين حيث يترقب المشاركون في السوق اجتماعات البنك المركزي هذا الأسبوع ، والتي يمكن أن تحدد مسارًا على المدى القريب للعملات .
 
وقفزت العملة الامريكية لاعلى مستوى في 13 شهر مقابل اليوان الصيني.
 
ويعقد البنك المركزي الياباني اجتماع السياسة النقدية يومي الاثنين والثلاثاء ، في حين يجتمع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي يومي الثلاثاء والاربعاء. ومن المرجح ان يؤكد الاحتياطي الفيدرالي على توقعاته لزيادات اسعار الفائدة التدريجية في الولايات المتحدة.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، لا تزال المعاملات الفورية للذهب في نطاق 1206-1214 دولار للاونصة، حيث اكمل ارتداده من ادنى مستوى سجل في 19 يوليو عند 1211.08 دولار.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، هبطت الفضة 0.3% عند 15.41 دولار للاونصة ، بعد ان سجلت ادنى مستوى في اسبوع عند 15.29 دولار للاونصة في الجلسة السابقة.
 
وانخفض البلاتين 0.5% لـ 821 دولار في حين ارتفع البلاديوم 0.5% لـ 925.90 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.