Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر والتركيز على محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين

By أيلول/سبتمبر 13, 2018 746
استقرت اسعار الذهب يوم الخميس بالقرب من اعلى مستوى في اسبوع والتي سجلت في الجلسة السابقة ، وسط امال جولة جديدة من محادثات التجارة بين امريكا والصين ، لكن استقرار الدولار حد من المكاسب.
 
تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 1205.78 دولار للاونصة الساعه 0758 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت اعلى مستوى منذ 31 اغسطس عند 1208.48 دولار يوم الاربعاء. وارتفع المعدن بنسبة 0.7% في الجلسة السابقة ، في اكبر ارتفاع يومي منذ 24 اغسطس.
 
أرسل كبار المسؤولين الأمريكيين دعوة إلى نظرائهم الصينيين لعقد اجتماع تجاري ثنائي آخر ، مما أثار تكهنات حول تحول دقيق في سياسة واشنطن.
 
ياتي ذلك في الوقت الذي اطلقت فيه اكثر من 85 مجموعة صناعية امريكية تحالفا يوم الاربعاء لخوض معركة عامة ضد التعريفات التجارية للرئيس الامريكي دونالد ترامب.
 
دفع الخلاف التجاري الذي دام اشهر طويلة بين الولايات المتحدة والصين المستثمرين لشراء الدولار الامريكي اعتقادا منهم ان الولايات المتحدة الخاسر الاقل في الخلاف التجاري.
 
وهبط الذهب حوالي 12% منذ اعلى مستوياته في ابريل وسط تصاعد التوترات التجارية العالمية وتحت ضغط من زيادة اسعار الفائدة الامريكية.
 
وارتفع مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.1% عند 94.927.
 
في الوقت ذاته ، يعقد البنك المركزي الاوروبي وبنك انجلترا اجتماع للسياسة النقدية لاحقا اليوم ، لكن من المتوقع لكلا البنكين ترك اسعار الفائدة دون تغيير.
 
من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة 0.3% لـ 14.24 دولار.
 
وارتفع البلاتين 0.7% عند 804.30 دولار ، بعد ان لامس اعلى مستوى في اسبوعين عند 805.30 دولار. وارتفع البلاديوم 0.1% لـ 975.60 دولار.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.