Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يرتفع مع انخفاض الدولار بفعل البيانات الامريكية الضعيفة ومحادثات التجارة

By أيلول/سبتمبر 14, 2018 516
ارتفع الذهب يوم الجمعة حيث تراجع الدولار بعد بيانات التضخم الامريكية الاضعف من المتوقعة والتي قللت الحاجة لتسريع وتيرة التشديد النقدي من قبل الاحتياطي الفيدرالي ، ووسط شواهد على تطور الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين.
 
ارتفعت المعاملات الفورية للذهب 0.5% عند 1206.10 دولار للاونصة الساعه 0643 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت اعلى مستوياتها منذ 28 اغسطس عند 1212.65 دولار يوم الخميس. وقد ارتفعت بنسبة 0.9% حتى الان هذا الاسبوع ، وفي طريقها لاول ارتفاع اسبوعي في 3 اسابيع.
 
ارتفعت اسعار المستهلكين الامريكية بأقل من المتوقع في اغسطس وتباطئت الضغوط التضخمية ، وهو ما يشير الي ان الاحتياطي الفيدرالي ربما يبطأ وتيرة زيادات الفائدة.
 
انخفض مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 94.442 ، بعد ان هبط لادنى مستوى في الجلسة عند 94.427 ، وهو الادنى منذ 31 يوليو.
 
ادى الخلاف التجاري بين واشنطن وبكين لدفع المستثمرين لشراء الدولار الامريكي اعتقادا منهم بأن الولايات المتحدة الخاسر الاقل من هذا النزاع.
 
ومع ذلك ، تراجع الطلب على الدولار هذا الأسبوع بفعل أنباء أن البيت الأبيض دعا المسؤولين الصينيين إلى استئناف محادثات التجارة.
 
وارتفعت المعاملات الفورية للفضة 0.7% عند 14.26 دولار للاونصة.
 
وصعد البلاتين 1% لـ 807.70 دولار ، بعد ان لامس اعلى مستوى في شهر عند 812.30 دولار يوم الخميس. واستقر البلاديوم عند 982.49 دولار للاونصة.
 
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.