Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مسؤول بالاحتياطي الفيدرالي: الاقتصاد الأمريكي بحاجة واضحة لدعم مالي إضافي

By أيلول/سبتمبر 18, 2020 428

قال رفائيل بوستيك رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا أن الكونجرس يجب أن يقدم دعماً مالياً إضافياً للاقتصاد الأمريكي، الذي فقد قوته الدافعة حيث إنتهت بعض المساعدات وإستمرت جائحة كورونا أطول من المتوقع.

وقال بوستيك، الذي لا يملك حق التصويت على السياسة النقدية هذا العام، يوم الجمعة في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج "نرى بكل تأكيد علامات على التباطؤ". "ما يمكنني قوله لصانع سياسة هو أن هناك قطاعات عديدة لازال تشهد معاناة واضطرابات. وهناك أسر عديدة تواجه قدراً كبيراً من الضبابية وهذه الأمور تضعف معنوياتنا وقدرتنا على النمو".

وأبقى مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة قابعة قرب الصفر هذا الأسبوع وأشاروا أنها ستبقى دون تغيير لثلاث سنوات على الأقل، متعهدين بتأجيل تشديد السياسة النقدية حتى تعود الولايات المتحدة إلى المستوى الأقصى للتوظيف ومستواها المستهدف للتضخم عند اثنين بالمئة.

وشددت لجنة السوق الاتحادية المفتوحة (لجنة ضبط أسعار الفائدة) على وجود مستوى مرتفع من الغموض في ظل توقف أغلب التوقعات على مسار الفيروس.

وقال بوستيك "مستويات الحجز على المنازل في أتلانتا أعلى الأن منه قبل عام والاتجاه العام يسير في الاتجاه الخاطيء". "سمعت تقارير أن هذا يحدث في كل أنحاء البلاد".

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.