Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الفيدرالي يعلن موعد خطاب باويل في المنتدى المرتقب ويشير أنه سيكون إفتراضياً

By آب/أغسطس 20, 2021 414

أعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أن رئيسه جيروم باويل سيلقي تعليقاته في منتدى "جاكسون هول" السنوي الذي ينظمه بنك الاحتياطي الفيدرالي في كنساس سيتي إفتراضياً.

وذكر الاحتياطي الفيدرالي في بيان يوم الخميس أن باويل سيتحدث يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس في الساعة 10 صباحا بتوقيت واشنطن (4:00 مساءً بتوقيت القاهرة) عبر قناة يوتيوب تابعة لبنك الفيدرالي في كنساس سيتي.وسيكون الموضوع هو أفاق الاقتصاد.

ومن المقرر أن ينعقد الحدث خلال الفترة من 26 إلى 28 أغسطس بحضور المشاركين، لكن في شكل معدل، في موقعه المعتاد في متنزه جراند تيتون الوطني خارج بلدة جاكسون بولاية وايومينغ.

 ويتم التدقيق في هذا الملتقى لكبار مسؤولي البنوك المركزية في العالم والخبراء الاقتصاديين بحثاً عن تلميحات بشأن تغييرات قادمة في السياسة النقدية. وسيتطلع مراقبو الاحتياطي الفيدرالي إلى أي إشارات بشأن تقليص مشترياته للأصول وتوقعات الاقتصاد.

ويتزامن المنتدى مع قفزة في إصابات كوفيد-19 عبر الدولة حيث تنتشر سلالة دلتا، بما يدفع الشركات لإعادة تقييم خطط العودة للعمل من المكاتب والمدارس لعودة التعليم عن بعد ويعيد فرض إشتراطات الحجر الصحي وإرتداء الكمامات.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.