Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

كودلو يقول إن مرشحي ترامب سيتحديان وجهة نظر الفيدرالي حول التضخم

By تموز/يوليو 09, 2019 513

قال لاري كودلو، كبير المستشارين الاقتصاديين للبيت الأبيض، إن مرشحي الرئيس دونالد ترامب لشغل مقعدين شاغرين في مجلس محافظي بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتحديان الفكرة القائمة منذ زمن طويل بأن انخفاض البطالة يترتب عليه ارتفاع التضخم.

وقال ترامب الاسبوع الماضي إنه يعتزم ترشيح جودي شيلتون ومدير البحوث لدى بنك الفيدرالي في سنت لويس كريستوفر وولر لمجلس محافظي الاحتياطي الفيدرالي. وأثارت الأراء السابقة لشيلتون عن قاعدة الذهب وشكوكها حول تفويض البنك المركزي من الكونجرس للسعي نحو تحقيق إستقرار الأسعار والحد الأقصى للتوظيف المخاوف لدى الخبراء الاقتصاديين. ووصفت التفويض "بالأهداف المبهمة" خلال مقابلة مع بلومبرج في مايو.

وأبلغ كودلو، مدير المجلس الاقتصادي القومي، الصحفيين "نحن نتحدى منحنى فيليبس (بوجود علاقة عكسية بين البطالة والتضخم)". وتابع "أمضيت مسيرتي كلها حول ذلك، والرئيس يتفق مع ذلك، بالتالي جودي ستأخذ زمام المبادرة (في تحدي هذه النظرية) وأيضا وولر".

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.