Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الوظائف الشاغرة بأمريكا عند ثاني أعلى مستوى على الإطلاق في أكتوبر

By كانون1/ديسمبر 08, 2021 305

قفزت الوظائف الأمريكية الشاغرة في أكتوبر إلى ثاني أعلى مستوى على الإطلاق، مما يبرز التحدي المستمر الذي يواجه أرباب العمل لإيجاد عاملين مؤهلين لعدد غير مسبوق من الوظائف المتاحة.

وأظهرت نتائج مسح "الوظائف الشاغرة ودوران العمالة" لوزارة العمل اليوم الأربعاء أن عدد الوظائف المتاحة ارتفع إلى 11 مليون من قراءة معدلة بالرفع 10.6 مليون في سبتمبر.

في نفس الأثناء، انخفض معدل ترك الوظائف إلى 2.8% من نسبة قياسية 3% في الشهر الأسبق، في أول انخفاض منذ مايو، مما يشير إلى أن الشركات تحرز مزيداً من التقدم في الإحتفاظ بعامليها.

وكان متوسط تقديرات الخبراء الاقتصاديين يشير إلى 10.5 مليون وظيفة شاغرة.

وتشير الزيادة في الوظائف الشاغرة إلى أن أرباب العمل مازال يواجهون صعوبة في شغل الوظائف، بالرغم من تقديم أجور أعلى ومكافئات. ومن المتوقع أن يستغرق الأمر وقتاً حتى يلبي معروض العمالة الطلب حيث تثير متحورات كوفيد-19 الناشئة مخاوف صحية وتعقد ترتيبات رعاية الأطفال.

وتظهر بيانات منفصلة من مكتب إحصاءات العمل أنه كان هناك 7.4 مليون أمريكياً عاطلاً في أكتوبر، وهو رقم أقل بكثير من العدد الإجمالي للوظائف الشاغرة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.