Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

نمو البناء في المملكة المتحدة يتباطأ قبل الانتخابات

By تموز/يوليو 04, 2024 46

تباطأ نمو نشاط البناء في بريطانيا في يونيو مع تراجع بناء المنازل وفقا لمسح صدر يوم الخميس وأظهر تباطؤ في الطلبيات الجديدة مع اتباع بعض الشركات نهج الانتظار والترقب قبل الانتخابات البريطانية المقررة في 4 يوليو.

انخفض مؤشر ستاندرد آند بورز جلوبال لمديري المشتريات في قطاع البناء في المملكة المتحدة إلى 52.2 في يونيو من 54.7 في مايو، وهو أقل من متوسط ​​التوقعات البالغة 53.6 في استطلاع أجرته رويترز للاقتصاديين ولكنه لا يزال فوق مستوى 50 للنمو.

وقالت ستاندرد آند بورز جلوبال إن التباطؤ يعكس جزئيا حالة عدم اليقين لدى الشركات قبل الانتخابات الوطنية البريطانية التي من المتوقع على نطاق واسع أن يفوز فيها حزب العمال المعارض بأغلبية ساحقة، وفقا لاستطلاعات الرأي.

واصلت الطلبيات الجديدة نموها، لكن الزيادة كانت الأبطأ منذ فبراير.

ارتفع النشاط في البناء التجاري والهندسة المدنية، لكن مسح يوم الخميس أظهر انخفاض متجدد في أعمال البناء السكنية.

يراقب بنك إنجلترا - الذي أبقى أسعار الفائدة عند أعلى مستوياتها منذ 16 عام عند 5.25% الشهر الماضي - عن كثب نمو الأجور وتكاليف الخدمات حيث يفكر في خفض أسعار الفائدة هذا العام.

وانخفض مؤشر مديري المشتريات الأوسع لجميع القطاعات، والذي يتضمن نتائج قطاعي الخدمات والتصنيع الأكبر في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى 52.3 من 53.1 في مايو بسبب تباطؤ النمو في قطاع الخدمات.

انخفض مؤشر مديري المشتريات الأوسع لجميع القطاعات، والذي يتضمن نتائج قطاعي الخدمات والتصنيع الأكبر في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى 52.3 من 53.1 في مايو بسبب تباطؤ النمو في قطاع الخدمات.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.