Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عدد طلبات إعانة البطالة الأمريكية يتغير طفيفاً ، مشيراً إلى قوة سوق العمل

By حزيران/يونيو 06, 2019 632

تغير عدد المواطنين الأمريكيين المتقدمين بطلبات للحصول على إعانة البطالة طفيفاً خلال الاسبوع الماضي، مما قد يشير إلى استمرارية قوة سوق العمل بالرغم من تباطؤ النشاط الاقتصاي.

لم يتغير عدد الطلبات للحصول على إعانة البطالة عند 218 ألف للاسبوع المنتهي في 1 يونيو، وذلك وفقاً لبيانات سوق العمل يوم الخميس. وتم تعديل بيانات الاسبوع السابق لتظهر 3 ألاف طلب إضافي بدلاً مما قد صدر سابقاً.

توقع الاقتصاديون في استطلاع رأي أجرته وكالة رويترز ألا يتغير عدد الطلبات عند 215 ألف في الاسبوع السابق.

وهبط متوسط عدد الطلبات الأولية لأربعة أسابيع، وهو يعتبر أفضل وسيلة لتحديد إتجاهات سوق العمل حيث أنه يأخذ في اعتباره التقلبات الاسبوعية، بمقدار 2500 طلب إلى 215 ألف طلب بالاسبوع الماضي.

ليس لبيانات الطلبات تأثير على تقرير الوظائف لشهر مايو، الذي من المقرر صدوره يوم الجمعة. وفقاً لاستطلاع رأي لاقتصاديين في وكالة رويترز، من المحتمل أن يزيد عدد وظائف لغير الزراعين بمقدار 185 ألف وظيفة خلال شهر مايو بعد أن ارتفعت بمقدار 263 ألف خلال شهر ابريل.

تدعم قوة سوق العمل المستدامة النمو وسط إشارات إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي بعد الارتفاع المؤقت في الصادرات المتقلبة والمخزونات في الربع الأول. تباطئ إنتاج الصناعات التحويلية ومبيعات المنازل في ابريل، وارتفع إنفاق المستهلكين بإعتدال.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.