Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

وزارة العمل الأمريكية تعلن تغييرات في إجراءات إصدار البيانات الاقتصادية

By يناير 16, 2020 420

أعلن مكتب إحصاءات العمل التابع لوزارة العمل الأمريكية يوم الخميس عن تغييرات في إجراءات "الغرف المؤمنة Lockups" الخاصة بالبيانات الاقتصادية، والتي ستسفر عن سحب أجهزة الكمبيوتر من غرفته للأخبار في واشنطن اعتبارًا من 1 مارس.

 وقال مسؤول بمكتب إحصاءات العمل إن التغييرات تهدف إلى الحفاظ على البيانات آمنة قبل النشر العام وإستباق التكنولوجيا المتغيرة سريعا وإنهاء أفضلية لوسائل إعلام عن غيرها في توفير البيانات للمتداولين.

وتستضيف وزارة العمل في واشنطن حاليًا "غرفا مؤمنة" للتقارير الرئيسية حيث يتلقى الصحفيون البيانات في غرفة آمنة قبل صدورها بمدة تتراوح من 30 إلى 60 دقيقة، ويكتبون تقاريرا على أجهزة كمبيوتر منفصلة عن الإنترنت ، ثم يقومون بنشرها عند استعادة الاتصالات في وقت الإصدار .

وكانت الغرف المؤمنة ركيزة أساسية لوسائل الإعلام الأمريكية منذ ما يقرب من أربعة عقود. ولقد تم تصميمها لإتاحة الوقت للصحفيين من أجل تقييم الأرقام المتعلقة ببيانات السوق والتأكد من أنها دقيقة قبل توزيعها بشكل جماعي على الجمهور. وتستخدم وكالات الإحصاء والبنكان المركزيان في المملكة المتحدة وكندا إجراءات مماثلة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.