Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ترامب: فريق مكافحة فيروس كورونا سيحول التركيز إلى إعادة فتح الاقتصاد

By أيار 06, 2020 451

قال الرئيس دونالد ترامب أن فريق مكافحة فيروس كورونا التابع للبيت الأبيض سيبقى قائماً مع تركيز جديد على إستئناف نشاط اقتصاد الدولة إلى جانب تطوير مصل، بعد يوم من تصريح مسؤولين بالإدارة الأمريكية أنهم يفكرون في حل المجموعة خلال الأسابيع المقبلة.

وفي سلسلة من التغريدات يوم الاربعاء، أشاد ترامب بعمل نائب الرئيس مايك بنس  كقائد لفريق العمل. وكتب "بسبب هذا النجاح، سيستمر فريق العمل لآجل غير مسمى مع تركيزه على سلامة وفتح دولتنا مجدداً".

وأضاف الرئيس أن عضوية فريق العمل، الذي يشمل خبراء صحة بارزين مثل دكتور أنتوني فوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الحكومة، قد تتغير. وقال ترامب في تغريدتين "ربما نضيف أو نخفض أفراداً كما هو مناسب".

وجاءت تعليقات ترامب بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على تصريحه هو وبنس أنهما يفكران في حل فريق العمل، الذي تشكل في أواخر يناير مع بدء إنتشار الفيروس عبر الدولة. وقال بنس أن الإدارة تفكر في نقل مسؤوليات مكافحة فيروس كورونا إلى الولايات وتتطلع أن يكون هذا في أواخر مايو أو أوائل يونيو .  

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.