Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

شركة "يونيتد إيرلاينز" الأمريكية تحذر أنها قد تحيل 36 ألف موظفاً لإجازات غير مدفوعة

By تموز/يوليو 08, 2020 402

قالت شركة "يونيتد إيرلاينز هولدينجز" أنها قد تضطر للإستغناء عن حوالي نصف قوتها العاملة الأمريكية وأبلغت 36 ألف موظفاً يوم الاربعاء أنه قد يتم إحالتهم لإجازات غير مدفوعة اعتباراً من الأول من أكتوبر بسبب الركود الناجم عن الوباء في طلب الركاب.

ويونيتد التي مقرها شيكاغو هي أول شركة طيران أمريكية كبرى تكشف عن تفاصيل إحالة جماعية لإجازات غير مدفوعة رغم مليارات الدولارات من المساعدات الفيدرالية التي حصلت عليها شركات الطيران لتغطية رواتب موظفيها حتى نهاية سبتمبر.

ووصف مدير تنفيذي هذا القرار "بالملاذ الأخير"، ويأتي بعد إنحسار مؤخراً في التحسن الضعيف في الطلب من مستوى متدن تسجل في أبريل بعد قفزة في حالات الإصابة بكوفيد-19 في بعض الولايات بالإضافة لإجراءات حجر صحي في مدينة نيويورك وشيكاغو أوقفت حركة السفر.

وقال المدير التنفيذي للصحفيين يوم الاربعاء أن شركة الطيران تستنزف 40 مليون دولار يومياً مضيفاً أنه لم يعد ممكناً لها الإعتماد على جولة جديدة من الدعم الحكومي لتغطية تكاليف المواظفين لما بعد الأول من أكتوبر.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.