Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

منوتشن يأمل بإستئناف مفاوضات التحفيز مع عودة مجلس النواب بسبب خدمة البريد

By آب/أغسطس 18, 2020 456

قال ستيفن منوتشن وزير الخزانة الأمريكي أنه يأمل بأن تكون رئيسة مجلس النواب نانس بيلوسي راغبة في إستئناف المفاوضات حول حزمة تحفيز لمواجهة أثار فيروس كورونا عندما يعود المجلس لمناقشة تمويل لجهاز خدمة البريد الأمريكي.

ومع عودة مجلس النواب إلى واشنطن هذا الأسبوع، قال منوتشن يوم الثلاثاء على شبكة سي.ان.بي.سي: "بما أن بيلوسي تعود للنظر إلى جهاز خدمة البريد، أتمنى أن تكون راغبة بشكل أكبر في الجلوس للتفاوض". ومن المتوقع أن يصوت المجلس يوم السبت على إضافة 25 مليار دولار كتمويل لجهاز البريد.

ويدخل الديمقراطيون والجمهوريون في خلاف حول حزمة تحفيز جديدة، مع مطالبة الديمقراطيين بتمويل أكبر من الجمهوريين. ويبلغ الفارق بين مقترحي الجانبين تريليون دولار على الأقل بشأن حزمة إنقاذ جديدة للتغلب على ويلات وباء مستمر في الضغط على الشركات والمدارس ومنظمات أخرى لإلغاء خطط إعادة الفتح.

وقال منوتشن أن هناك "تأييد من الحزبين" لصالح إضافة تمويل لبرنامج حماية الرواتب المخصص للشركات الصغيرة. وقال مارك ميدوز كبير موظفي البيت الأبيض أنه كان هناك "اتفاق مبدئي" مع الديمقراطيين على توسيع البرنامج قبل إنهيار المحادثات.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.