Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عدد مرضى كوفيد في المستشفيات الأمريكية يسجل أعلى مستوى منذ 6 أسابيع

By تشرين1/أكتوير 13, 2020 497

سجلت الولايات المتحدة أكثر من 41 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينما شهدت المستشفيات في أنحاء كثيرة من الدولة قفزة في أعداد المرضى المصابين بالمرض المعدي.

وتصل أرقام يوم الاثنين بالعدد الإجمالي للأشخاص الذين تأكد إصابتهم بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى أكثر من 7.8 مليون، وفق بيانات جمعتها جامعة جونز هوبكينز. وتخطت حصيلة الوفيات حاجز ال 215 ألف.

ويبلغ عدد مرضى الفيروس في المستشفيات الأمريكية أعلى مستوى له منذ الثاني من سبتمبر، بحسب بيانات من "مشروع تعقب كوفيد". وحتى يوم الاثنين، كان هناك 35 ألفا و56 مريضاً يتلقى العلاج في مستشفيات عبر الدولة، بزيادة 16% عن المستوى قبل أسبوع. وبينما يرتفع معدل دخول المرضى إلى المستشفيات، إلا أنه لا زال دون أعلى مستويات تسجلت في يوليو عند زاد العدد عن 59 ألف.

وعلى الرغم من ارتفاع عدد المرضى في المستشفيات، غير أن الوفيات الأمريكية واصلت تراجعاتها. وتتأخر عادة الوفيات عن حالات الإصابة الجديدة ودخول المستشفيات في ضوء دورة أعراض المرض. وتسجلت 317 حالة وفاة جديدة يوم الاثنين في انخفاض من 398 قبل يوم. ويستقر متوسط سبعة أيام للوفيات اليومية الناتجة عن كوفيد-19 حول 700 منذ حوالي ثلاثة أسابيع، في انخفاض من حوالي ألف قبل شهرين.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.