Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الأطباء والمستشفيات يناشدون ترامب لتبادل بيانات كوفيد مع بايدن

By تشرين2/نوفمبر 17, 2020 478

حثت مجموعات أمريكية تمثل أطباء وممرضين ومستشفيات الرئيس دونالد ترامب على تبادل المعلومات حول استجابة الإدارة لفيروس كورونا مع الفريق الإنتقالي للرئيس المنتخب جو بايدن.

وقالت هذه المجموعات يوم الثلاثاء في خطاب أرسلته لترامب أن تأجيل العملية الإنتقالية قد يكلف الأرواح حيث تؤدي قفزة جديدة في حالات الإصابة إلى إستدعاء دخول عدد قياسي من الأمريكيين المستشفيات لتلقي العلاج من كوفيد-19.

وذكر قادة "جمعية المستشفيات الأمريكية" و"الجمعية الطبية الأمريكية" و"جمعية الممرضين الأمريكية" في الخطاب "البيانات والمعلومات في وقتها الحقيقي حول مخزون العلاجات ومستلزمات الفحص ومعدات الوقاية الشخصية وأجهزة التنفس الصناعي والطاقة الإستعابية لأسّرة المستشفيات والقوة العاملة المتاحة يجب تبادلها لإنقاذ عدد لايُحصى من الأرواح".

ويتجه بايدن نحو تولي الحكم في فترة حاسمة من عمر الوباء. فتقترب علاجات ولقاحات من الوصول إلى المواطنين، في الوقت الذي فيه تقفز حالات الإصابة إلى مستويات قياسية وربما تؤدي تجمعات بمناسبة الأعياد إلى تسارع إنتشار المرض.

وقال بايدن يوم الاثنين أن الأزمة مع ترامب، الذي يرفض الإعتراف بنتيجة الانتخابات، ربما تكلف الأرواح. وقال "عدد أكبر من الأشخاص قد يلقى حتفه إذا لم ننسق سويا".

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.